توقيع مذكرة تفاهم بين شئون البحث العلمي ومؤسسة تصميم النهضة العلمية

  • 11/21/2015
  وقعت شئون البحث العلمي والدراسات العليا بالجامعة الإسلامية مذكرة تفاهم مع مؤسسة تصميم النهضة العلمية(DSR)  وذلك يوم الثلاثاء الموافق العاشر من نوفمبر لعام 2015م ، ووقع الاتفاقية عن شئون البحث العلمي والدراسات العليا الأستاذ الدكتور عبد الرؤوف المناعمة- نائب رئيس الجامعة لشئون البحث العلمي والدراسات العليا، وعن مؤسسة النهضة العلمية(DSR)  الدكتور محمود خالد المسفر- مؤسس ورئيس مجلس محافظي (DSR  )- كوالالمبور- ماليزيا؛ ويأتي التوقيع على مذكرة التفاهم بهدف دعم التعاون العلمي والتقني في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين.


 

 وتم توقيع الاتفاقية بروتوكولياً على هامش أعمال  "المؤتمر الدولي لبحوث البيئة والتنقية والتفاعلات الكيميائية" في ماليزيا بحضور الدكتور وسام المدهون- مسئول ملف جنوب شرق آسيا في شئون العلاقات الخارجية.

وتفضي بنود المذكرة إلى عقد الدورات التدريبية، والندوات، والمؤتمرات العلمية، والدراسات الاستشارية، وإصدار الدراسات والتقارير والبحوث ذات الاهتمام المشترك، وتبادل المنشورات العلمية بما في ذلك المجلات.

جدير بالذكر أن توقيع المذكرة يأتي في إطار السعي الحثيث للتعاون مع المؤسسات الدولية في مجالات النشر و البحث العلمي بما يحقق النهضة العلمية.