حفل تكريم المحاضرين في اللقاءات التدريبية “مهارات”

حفل تكريم المحاضرين في اللقاءات التدريبية “مهارات”

عقدت عمادة البحث العلمي والدراسات العليا ومركز الأبحاث والتطوير حفل تكريم للمحاضرين اللقاءات التدريبية التي عقدتها العمادة ضمن برنامج “مهارات” لتطوير قدرات البحث العلمي لطلبة الدراسات العليا خلال الفترة من 17/11/2021-5/12/2021م، وقد حضر اللقاء كلاً من: الأستاذ الدكتور/ ناصر فرحات رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور/ عليان الحولي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور/ يوسف الجيش عميد البحث العلمي والدراسات العليا، والدكتور/ بسام تايه نائب عميد البحث العلمي والدراسات العليا، والدكتورة/ راوية عوض الله نائب عميد البحث العلمي والدراسات العليا، ولفيف من محاضري البرنامج التدريبي.

وألقى رئيس الجامعة كلمة أكد فيها على أهمية البحث العلمي، وأثنى على عمادة البحث العلمي والدراسات العليا لعقدها مثل هذه اللقاءات والتي تستهدف طلبة الدراسات العليا والباحثين والزملاء، وتعزز مستوياتهم البحثية، وتثريهم بكل ما هو جديد، وهو ما يحقق قفزة كبيرة على مستوى البحث العلمي في الجامعة.

كما شكر أ.د. عليان الحولي العمادة على اهتمامها بالأنشطة اللامنهجية والتي تستهدف طلبة الدراسات العليا والمهتمين، وحثّ على عقد المزيد من هذه اللقاءات والبرامج التدريبية التي تستهدف كل ما يحتاجه الطلبة.

بدوره أكد عميد البحث العلمي على استمرار هذه الأنشطة مستقبلاً، والاهتمام بتطويرها بشكل مستمر، من خلال الاستفادة من التغذية الراجعة، ورأي الطلبة المشاركين في هذه البرامج، وتلبية كل ما يحتاجوه من برامج تدريبية مستقبلية.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم المحاضرين في البرامج التدريبية، على جهودهم في إنجاح هذا البرنامج.